فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يستقبل مدير الشئون الاجتماعية ويزور الشرطة

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل صباح اليوم أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس في مكتبه بالمديرية وفداً من مديرية الشئون الاجتماعية ترأسه أ. صلاح البطة مدير مديرية الشئون الاجتماعية بخان يونس، وحضر اللقاء أ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام بالمديرية.
وثمن أ. حرز الله جهود مديرية الشئون الاجتماعية وخدمتهم المجتمع، وأكد أن المديرية ترحب بالمقترحات والجهود المبذولة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.
ومن جانبه أشار أ. البطة أن مديريته تتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف تحسين الخدمات المقدمة للجمهور، موضحاً أن هدف الزيارة هو بحث سبل التعاون المشترك بين المديريتين خاصة في مجال إعفاء الطلبة من المساهمات المدرسية من خلال موافاة إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس بأسماء الطلبة المستفيدين من خدمات الشئون الاجتماعية على برنامج محوسب.
وأبدى أ. حرز الله ترحيبه بالفكرة ووعد برفع الموضوع إلى معالي وزير التربية والتعليم العالي، شاكراً مبادرة أ. البطة وتعاونه مع المديرية.
وفي اطار منفصل زار وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس محافظ شرطة خان يونس المقدم حسام شهوان (أبو شروق) وضم أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. جلال شيخ العيد مدير مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين.
وأثنى أ. حرز الله على جهود المحافظة المبذولة في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع، وخاصة بعد اعتقال أفراد الشرطة لعدد من اللصوص الذين قاموا بسرقة محتويات مختبر الحاسوب في مدرسة الشهيد محمد الدرة، وتقدم أ. حرز الله بجزيل الشكر والعرفان للمحافظ وأفراد الشرطة الفلسطينية التي استطاعت في وقت وجيز إعادة المسروقات للمدرسة.
ومن جانبه أكد المقدم شهوان أن الشرطة هي العيون الساهرة التي تسعى لتوفير الأمان وتعمل على الحد من انتشار الجريمة في المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق