فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يستقبل قائد كتيبة الفتوة في قطاع غزة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الإثنين الموافق 9/11/2015، المقدم علي المسلاتي قائد كتيبة الفتوة في قطاع غزة، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، والرائد بسام القدرة قائد الفتوة بخان يونس، والرائد سعد العسولي قائد الفتوة بشرق خان يونس والرائد نصر النجادي قائد الفتوة برفح.
ورحب أ. أبو علي بالحضور، وأثنى على جهود ضباط الفتوة في المدارس، مشيراً إلى أهمية هذا المشروع في تنشئة جيل قادر على تحمل المسئولية، ومواجهة التحديات والمشكلات المختلفة، وربطه بقضايا مجتمعه المختلفة.
ومن ناحيته شكر المقدم المسلاتي تعاون المديرية، وأكد أن دور ضباط الفتوة هو تقديم الوعي الأمني للطلبة وخاصة طلبة الصفوف الثانوية فهم في سن حرجة ويحتاجون إلى توعية لحماية أنفسهم من الدعاية الصهيونية والوقوع فريسة سهلة بين فكي المتخابرين مع الاحتلال، كذلك توعيتهم بكيفية الاخلاء الآمن في أثناء الحروب والاجتياحات، حيث أن غزة تعرضت للعديد من الحروب، وأوضح المقدم المسلاتي أن الضباط يعملون على تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات في الفترة القادمة تتمثل في المحاضرات والدورات التدريبية الهادفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق