فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يجتمع بمديري المدارس

مدير التربية والتعليم بخان يونس يجتمع بمديري المدارس
قسم العلاقات العامة- خان يونس

اجتمع د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم 23-3-2014 في مركز التدريب التربوي، بمديري ومديرات المدارس، لتوضيح بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالعمل، وحضر الاجتماع أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. طلال شقورة رئيس قسم الإدارات التربوية.
ورحب د. حرب بالحضور، وثمن جهود مديري المدارس المتميزة وأشاد بالانضباط والالتزام والعمل الدؤوب الملحوظ في المدارس، ومن ثم أكد على ضرورة متابعة دوام طلبة الثانوية العامة والزامهم بالحضور حتى نهاية شهر أبريل، ومتابعة المقاصف المدرسية حيث توجد بعض السلع منتهية الصلاحية والعمل على مصادرتها للحفاظ على صحة أبنائنا الطلبة مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتسربين، وأكد على أهمية اتباع التعليمات والاجراءات المتبعة في الرحلات المدرسية، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجان لمتابعة الرحلات من الوزارة والمديرية، وأشار د. حرب إلى ضرورة تهيئة البيئة المدرسية للعام الدراسي المقبل، وطالب مديري المدارس بحصر احتياجات المدرسة من صيانة ليبدأ العمل مع نهاية الفصل الدراسي الثاني.
ومن جانبه أشار أ. السدودي إلى ضرورة متابعة العمل في برنامج صناعة الأوائل في المدارس الثانوية وبرنامج المعالجة في المدارس الأساسية، ونوه إلى أنه سيتم في وقت لاحق تزويد المدارس بجداول الامتحانات للمراحل المختلفة.
ومن ثم استمع الحضور لمداخلات مديري المدارس وتم الرد على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق