فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يتفقد لجان امتحان الوظائف التعليمية

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الإثنين 2019/4/29 لجان امتحان التوظيف لشغل الوظائف التعليمية للعام الدراسي 2019- 2020، ورافقه خلال جولته أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وأوضح أ. الفرا أن عدد المتقدمين في المديرية لامتحانات الوظائف التعليمية 6365 متقدماً ومتقدمة، موزعين على 16 لجنة، منها 3 لجان ذكور و13 لجنة للإناث، مشيراً إلى أن هذه الامتحانات تهدف إلى قياس قدرات المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية كل في تخصصه.

وأوضح أن المديرية استكملت كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لتهيئة المدارس لاستقبال امتحانات التوظيف واجتمعت في وقت سابق برؤساء اللجان وأوضحت لهم التعليمات والترتيبات الواجب اتخاذها بعين الاعتبار لسير العمل بانضباط، مؤكداً أن اللجان يسودها الهدوء والنظام.

هذا وثمن أ. الفرا جهود الوزارة المبذولة لضمان شفافية ووضوح ومصداقية تقييم المتقدمين للوظائف التعليمية لهذا العام، وشكر الإدارة العامة للشؤون الإدارية على الجهود التي تقوم بها لضمان مصداقية اختيار المعلمين للوظائف التعليمية، وأشاد بجهود رؤساء اللجان المبذولة في ترتيب اللجان وإنجاح سير الامتحان.

وبدأت الجولة التفقدية بزيارة للجنة شهداء خان يونس الأساسية للإناث، ولجنة خالد الحسن الثانوية للذكور، ولجنة الحاج محمد النجار الثانوية للذكور، ولجنة عبد العزيز الرنتيسي للإناث، ولجنة أحلام الحرازين للإناث، ولجنة فاروق الفرا للإناث، ولجنة خان يونس الثانوية للإناث، ولجنة ابن خلدون للإناث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق