فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يتفقد عدداً من المدارس مع بدء العام الدراسي

قسم العلاقات العامة- خان يونس
قام صباح اليوم أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس يرافقه أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية بجولة تفقدية لعدد من المدارس، هدفت الزيارة متابعة انتظام الطلبة في مقاعدهم الدراسية مع بدء العام الدراسي الجديد 2013- 2014، وللاطمئنان على سير العمل في المدارس، وشملت الجولة: مدرسة كمال ناصر الثانوية بنين، ومدرسة طبريا الثانوية بنات.
وناقش أ. حرز الله مع مديري المدارس تشكيلاتهم المدرسية، واطمئن منهم على انتظام الطلبة في مقاعد الدراسة، حيث أكد مديرو المدارس أن العام الدراسي ابتدأ بالفعل وتم تنسيب الطلبة في صفوفهم الدراسية وتم تسليمهم الكتب المدرسية.
هذا والتقىأ. حرز الله خلال جولته بالطلاب والطالبات في طابور الصباح وفي الفصول الدراسية وهنأهم ببدء العام الدراسي وتمنى لهم التفوق والنجاح، وحثهم في كلمته على الجدو الاجتهاد لتحقيق أفضل الدرجات, وشدد على ضرورة استثمار الوقت وتنظيمه في الدراسة أولاً بأول حتى لا يتراكم عليهم العبء الدراسي في نهاية العام، وأشار إلى أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي، لتذليل العقبات وزيادة فرص النجاح والتميز.
وفي اطار متصل استقبل أ. حرز الله في مكتبه صباح اليوم وفداً من الرقابة الداخلية بالوزارة ترأسه أ. عبد القادر أبو علي مدير عام الرقابة الداخلية بالوزارة هدفت زيارتهم إلى تفقد عددٍ من المدارس ومتابعة مدى استعداد المدارس للاستقبال الفعلي للعام الدراسي، ومدى استقرار الطلبة والمدارس وانتظامهم في مدارسهم، وشملت زيارتهم التفقدية مدرسة عبد العزيز الرنتيسي الأساسية بنات، ومدرسة جرار القدوة الثانوية بنات.
هذا والتقى أ. حرز الله بالمدير التنفيذي لمركز ايثار للعمل التطوعي أ. وديان شعت، وهدف اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون المشترك بين المديرية والمركز خلال العام الدراسي 2013- 2014، حيث أن المركز يقدم مساعدات إنسانية للطلبة المحتاجين في المدارس، وينفذ مشاريع تطويرية في المدارس، وثمن أ. حرز الله جهود المركز في خدمة العملية التعليمية وتمنى استمرار العمل والتعاون بين المديرية والمركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق