فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يبحث مع عميد كلية نماء سبل التعاون

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس في مكتبه صباح اليوم الاثنين الموافق 26/10/2015، وفداً رفيع المستوى من كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا ضم الوفد: د. محمد زعيتر عميد الكلية، ود. يحيى العبادلة نائب العميد للشئون الإدارية والمالية، وأ. عبد الشافي العبادلة مدير دائرة العلاقات العامة، وأ. وسام العبادلة وم. عبد الله العقاد من دائرة التعليم المستمر، أ. خليل القصاص وأ. هبة عواد من دائرة العلاقات العامة، وكان في استقبالهم أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. سليمان شعت مدير دائرة الإدارات التربوية بالوزارة.
ورحب أ. أبو علي بالوفد الزائر، وناقش معهم سبل التعاون المشترك للارتقاء بطلبة الثانوية العامة، وأوضح أ. أبو علي أن المديرية هي الحاضنة الأولى للتعليم العام للطلبة منذ الصف الأول الأساسي وصولاً إلى الصف الثاني عشر بفروعه، لينتقل الطالب بعدها للتعليم العالي في الكليات والجامعات الفلسطينية والدولية، مشيراً إلى أن المديرية تسعى إلى تنشئة جيل قادر على تحديد أهدافه، وبناء المجتمع، مؤكداً أن المديرية تتعاون مع مؤسسات التعليم العالي لتطوير قدرات الطلبة وتهيئتهم لدخول مؤسسات التعليم العالي.
ومن ناحيته أشاد د. زعيتر بعمل مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأوضح أن الزيارة تهدف إلى التعريف بالكلية بين الطلبة من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة الهادفة إلى تطوير الذات.
هذا وتم التوافق على أن تمنح الكلية خمسة من الطلبة منحة كاملة للعام الجامعي القادم ترشحهم المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق