فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يبحث مع الكتلة والشباب والرياضة سبل التعاون

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الإثنين الموافق 9/11/2015، في مكتبه بوفد من الكتلة الإسلامية ترأسه: م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية بمحافظة خان يونس، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية.

ورحب أ. أبو علي بالحضور، وأثنى على التعاون المشترك بين المديرية والكتلة الإسلامية، مشيراً إلى أن جهود الكتلة ملموسة في مدارسنا وبين شريحة الطلبة في غرس السلوكيات والقيم الحسنة بينهم وتبنى المواهب الشابة وتوجيهها إلى الطريق الصحيح، وأكد أ. أبو علي على أهمية التعاون المشترك بين المديرية والمؤسسات بما يخدم الطالب ويحقق المصلحة العامة.

ومن ناحيته أوضح م. فروانة أن الزيارة تهدف إلى الاتفاق على مجموعة من الفعاليات والأنشطة المنوي تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تتمحور حول القدس، لربط الطالب بقضيته وترسيخ المفاهيم والهوية الوطنية التي يحاول الاحتلال انتزاعها منذ عشرات السنين.

وفي ذات الاطار التقى أ. أبو علي بوفد من مديرية الشباب والرياضة ترأسه د. حسن موسى مدير مديرية الشباب والرياضة، وحضر اللقاء مديرا الدائرة الإدارية والفنية بالمديرية، وهدف اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون المشترك بين المديريتين.

ورحب أ. أبو علي بالوفد، وأكد على أن المديرية تحرص على التعاون المستمر والمشترك بين المديرتين، والشراكة تتضح جلياً في التبادل المشترك لمرافق المديريتين.

وأوصى مديرا المديريتين بضرورة تنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق