فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يبحث مع الشرطة التنسيق لتأمين لجان الثانوية العامة

مدير تعليم خان يونس يبحث مع الشرطة التنسيق لتأمين لجان الثانوية العامة
قسم العلاقات العامة- خان يونس
استكمالاً لاستعدادات المديرية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2013-2014، اجتمع د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 27-5-2014 مع الرائد أحمد صيام مسئول لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرطة الفلسطينية، في مكتبه بالمديرية، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني.
وتناول اللقاء أهم القضايا والإجراءات الواجب اتخاذها خلال سير الامتحانات وأكد د. حرب على أهمية دور الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على الأمن والنظام داخل اللجان وفي محيطها، موضحاً أن عدد اللجان في مديرية خان يونس لهذا العام 20 لجنة في مدارس المديرية بالإضافة إلى لجنة في مستشفى ناصر الطبي عند الضرورة، وأن مجموع الطلبة المتقدمين للامتحانات من النظامي والدراسة الخاصة هو 4451 متقدماً ومتقدمة للفروع الثلاثة: العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي.
وثمن د. حرب جهود الشرطة الفلسطينية وتعاونها المستمر مع المديرية في الحفاظ على انضباط العمل في لجان الثانوية العامة وفي محيطها، متمنياً تضافر جهود كافة المؤسسات المجتمعية لضبط سير امتحانات الثانوية العامة التي تمثل رمزاً من رموز السيادة الوطنية.
ومن جهته أكد الرائد/ صيام على جهوزية أفراد الشرطة واستعدادهم التام لتوفير العدد المناسب من رجال الأمن لحماية جميع اللجان بما فيها مركز التصحيح ومرافقة سيارات توزيع الأسئلة داخل المديرية، مشيراً إلى أن الشرطة أصدرت تعليماتها الخاصة للمواطنين بتوفير الهدوء والحفاظ على النظام العام أثناء فترة الامتحانات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق