فعاليات المديرية

مدير تعليم خانيونس د.حرب يحل ضيفاً على مديرية تعليم شرق خانيونس

مدير تعليم خانيونس يحل ضيفاً على مديرية التعليم بشرق خان يونس
قسم العلاقات العامة- خان يونس
حل صباح اليوم وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس ضم: د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري وأ. ناصر السدودي النائب الفني، ونخبة من رؤساء الأقسام، ضيفاً على مديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس وكان في استقبالهم أ. سعاد أبو جامع مديرة التربية والتعليم بشرق خان يونس وأ. سعيد قديح النائب الإداري.
وهنأ د. حرب كل من أ. أبو جامع و أ. قديح بتوليهما إدارة مديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس، موضحاً أن مديرية شرق خان يونس لها خصوصية العلاقة مع مديرية خان يونس كونها مديرية وليدة عن المديرية الأم خان يونس، بالإضافة إلى وجود المرافق المشتركة بين المديريتين مثل عيادة الأسنان وغيرها ، وأشار د. حرب إلى أن توطيد العلاقات مع المجتمع المحلي والمديريات الأخرى هو هدف تسعى إليه مديريته لخدمة العملية التعليمة.
ومن جانبه ثمنت أ. أبو جامع زيارة وفد مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وشكرتهم على مبادرتهم بالزيارة، وتحدثت أ. أبو جامع عن استعدادات المديرية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، متمنية أن تُكلل هذه الجهود بالنجاح والتوفيق للجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق