فعاليات المديرية

مدير التعليم يعقد الاجتماع الشهري مع رؤساء الأقسام بالمديرية‎

قسم العلاقات العامة
عقد مدير التربية والتعليم أ. عبد القادر أبو علي الاجتماع الشهري لرؤساء الأقسام بالمديرية لمناقشة عددٍ من الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بسير العمل خلال الشهر الماضي، بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، ورؤساء الأقسام.
حيث ناقش أ. أبو علي مع الحضور بعض المواضيع التي تهم عمل المديرية، مؤكداً على عدد من الأمور الإدارية والفنية، ومنها: ضرورة الالتزام بمواعيد العمل الإداري والإجازات، وتنظيم حركة الموظفين عبر سجل الحركة، مشيراً أن إنجاز خطط رؤساء الأقسام مؤشر على نجاح العمل، وهذا يؤكد أهمية التخطيط.
وأشار أ. أبو علي أن انضباط والتزام رؤساء الأقسام بالتعليمات الإدارية وبالنظام في المديرية سينعكس تلقائياً على بقية الموظفين، لذلك يجب أن يكون رئيس القسم قدوة لموظفيه في كل شيء والعلاقة معهم مبنية على أساس التفاهم والوضوح والصراحة.
واستمع أ. أبو علي إلى مداخلات الحضور واستفساراتهم واقتراحاتهم وقدم الردود الشافية لهم، وفي نهاية الاجتماع شكر الجميع على حضورهم وتميزهم في عملهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح بما فيه تقدم المديرية للأفضل دائماً.
يشار هنا إلى أن هذا الاجتماع يأتي في سياق الاجتماعات الشهرية الرامية لخلق بيئة عملية مثالية ومتابعة آلية العمل بما يخدم العملية التعليمية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق