فعاليات المديرية

مدير التعليم يستقبل وفداً من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

مدير التربية والتعليم بخان يونس يستقبل وفداً من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم وفداً رفيع المستوى من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية فرع خان يونس ضم الوفد: أ. فوزي عقيلان منسق شئون الطلبة، وأ. كمال الطهراوي مدير دائرة العلاقات العامة بالكلية، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية، وأ. ناصر السدودي النائب الفني.
رحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، وأثنى على حرص إدارة الكلية على التعارف والتواصل مع المديرية، مشيراً إلى أن التعاون المستمر والتواصل بين المديرية والكلية جزء من سياسة المديرية مع المجتمع المحلي الهادفة إلى خلق عمق داعم للعملية التعليمية، وأوضح أ. حرز الله أن ثروة العملية التعليمية هم الطلبة في نطاق التعليم العام والتعليم الجامعي، ولابد أن نستثمر هذه الطاقات ونصقلها وننمي مهاراتها حتى تكون قادرة على خدمة المجتمع، وأوصى أ. حرز الله بضرورة تنفيذ لقاءات ودورات نوعية للطلبة والمعلمين تستضيفها الكلية الجامعية لتعريفهم ببرامجها المختلفة.
ومن جانبه أوضح أ. الطهراوي أن هذه الزيارة تهدف إلى التعارف واطلاع إدارة المديرية على برامج الكلية وأنشطتها المختلفة، ووضع أجندة عمل مشتركة بين الكلية والمديرية لخدمة الطلبة والمعلمين.
وفي كلمته شكر أ. عقيلان إدارة التربية والتعليم على حسن الاستقبال وتمنى أن تكون هذه الزيارة بداية لعمل مشترك مثمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق