فعاليات المديرية

مدير التعليم يجتمع مع رؤساء الأقسام بالمديرية‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس 5/11/2015، برؤساء الأقسام بالمديرية للتأكيد على عدد من الأمور الإدارية والفنية، وحضر الاجتماع: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية.
وافتتح أ. أبو علي الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على جهود العاملين في المديرية مؤكداً أن الجميع يشيد بعمل المديرية من حيث الانضباط وتسهيل الخدمات للمراجعين، ومن ثم أكد على ضرورة التقويم المستمر للعمل ليتم حل الاشكالات أولاً بأول، وأشار إلى ضرورة توثيق الزيارات الميدانية بتقرير يشمل الايجابيات لتعزيزها والسلبيات للعمل على حلها وتفاديها، وتحدث أ. أبو علي عن الخطة التربوية الثنائية التي أقرتها الوزارة للعام 2016، والتي تهدف إلى تقديم التعليم النوعي في المرحلة الأساسية والثانوية، وأكد أ. أبو علي على ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وتصدير انجازات الأقسام لقسم التخطيط في نهاية كل شهر.
ومن ناحيته شكر أ. أبو شمالة رؤساء الأقسام على جهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية.
وفي كلمته نوه أ. السدودي إلى ضرورة متابعة الأقسام المعنية لبرنامج الإدارات المدرسية والتأكد من رصد علامات الاختبارات، وشدد على أهمية التنبيه على مديري المدارس والمعلمين بالالتزام بلائحة الانضباط المدرسي والتدرج في العقاب بناء على التعليمات.
هذا واستمع الحضور إلى مداخلات رؤساء الأقسام وتم الرد عليها، وتم الاتفاق على عقد اجتماع موسع لجميع العاملين في المديرية لانتخاب لجنة اجتماعية جديدة تتابع اجتماعيات الموظفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق