فعاليات المديرية

مدير التعليم يجتمع بالقادة وقائدات الفرق الكشفية بالمدارس‎.

قسم العلاقات العامة
عقد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم خان يونس اجتماعاً لقادة وقائدات الفرق الكشفية الإرشادية في مدارس المديرية في قاعة الاجتماعات في المديرية, يحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. غادة العقاد مشرفة النشاط الكشفي بالمديرية.
وافتتح الاجتماع أ. أبو علي بكلمة أكد فيها أهمية الحركة الكشفية الإرشادية في المدارس وعلى دورها الكبير في صقل شخصية الطلاب وتعزيز روح القيادة وتنمية الانتماء الوطني لديهم, كما شكر القادة والقائدات على مشاركات فرقهم في الأعوام السابقة في جميع الاحتفالات والمسابقات والأنشطة المتنوعة وعلى جهودهم المبذولة من أجل النهوض بالحركة الكشفية.
وأكد أ. أبو علي على ضرورة الالتزام بالخطط السنوية الخاصة بالأنشطة الكشفية الإرشادية وآلية التواصل الرسمي بين المدارس والمديرية.
بدوره أشاد أ. أبو شمالة بالقادة والقائدات على جهودهم المميزة في إنجاح الحركة الكشفية داخل المدارس، مؤكداً على اهمية النشيد الوطني وهيبة العلم الفلسطيني الذي هو رمز من رموز الوطن, وضرورة العمل على تجديده باستمرار في المدارس مشدداً على المشاركات والاستعدادات التامة لها والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الأنشطة الكشفية والإرشادية.
ومن جانبه أشار أ. السدودي على أهمية دور قادة الفرق الكشفية في المدارس في تعديل السلوكيات والثقافة السلبية لدى بعض الطلبة، وذلك من خلال القيام بالأنشطة المتعددة وتنفيذ المشاريع الرائدة، مضيفًا أن المديرية تسعى لتطوير كفايات القادة الكشفيين، مؤكداً على استعداد المديرية لتوفير كل مايلزم لنجاح الحركة الكشفية بالمدارس.
وفي نهاية اللقاء قدمت أ. العقاد الشكر لمدير التربية والتعليم على رعايته الاجتماع شاكرةً جميع القادة والقائدات المشاركين في الاجتماع على حسن تعاونهم لإثراء الخطة الكشفية السنوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق