فعاليات المديرية

مدير التعليم يتفقد دورة نزاعات العمل

قسم العلاقات العامة

تفقد أ. عبد القادر أبو علي صباح اليوم الموافق 13/10/2015م، دورة “نزاعات العمل” والتي تعقد في قاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. نهى عوض الله رئيس قسم التدريب الاداري بالمعهد الوطني، وأ. رامز أبو الليل رئيس قسم الدراسات والتقييم.

ورحب أ. أبو علي بالمشاركين، مثمناً التزامهم وتفاعلهم الإيجابي مع عناوين الدورة، والتي تصب في صميم العمل الإداري بما يساهم في تحسين جودة العمل ومخرجاته.

وأكد أ. أبو علي أن هذه الدورة التي تعقد بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، تأتي في سياق جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز قدرات ومهارات كافة العاملين في الحقل التربوي وفق الخطة الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الوزارة.

بدورها شكرت أ. نهى المدربين أ. جمال أبو عساكر، وأ. علي الحولي على جهودهم في تدريب الدورة. كما أثنت على المشاركين لتفاعلهم الهادف و إثرائهم للتدريب والتزامهم بالحضور.

الجدير بالذكر أن الدورة تستهدف موظفي المديرية (سكرتاريا ورؤساء شعب) لمدة ثلاث أيام، بواقع (12) ساعة تدريبية، وتتناول العديد من العناوين المهمة والمتميزة مثل “مفهوم النزاع، وأشكاله، ومستوياته و أسبابه، وإستراتيجية حله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق