فعاليات المديرية

مدير التعليم بخان يونس يعقد اجتماعاً مع المشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة/ خان يونس
عقد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم اجتماعاً بالمشرفيين التربويين بالمديرية، وقد حضر الاجتماع أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الادارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الاشراف، لمناقشة الأمور المتعلقة بسير العملية التعليمية.
وافتتح أ. أبو علي الاجتماع بكلمة رحب من خلالها بالحضور، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، وثمن جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي، وأشار أ. أبو علي أن الاجتماع جاء للتعارف .
ووعد أ . أبو علي بأنه سيكون معهم في كل موقع يتواجدون فيه لأنهم المرآة الحقيقية التي تعكس واقع المدارس، لذا فإن الجميع ينظر إليهم نظرة احترام وتقدير نظرًا للمهام الثقيلة الملقاة على عاتقهم، مبينًا أن مهمة فريق الإشراف التربوي الأساسية تكمن في تحسين أداء المعلمين الأمر الذي ينعكس إيجابًا على أبنائنا الطلبة
ومن جانبه أشار أ. أبو شمالة إلى أهمية التعاون والعمل بروح الفريق لتسهيل تنفيذ مهام العمل وهذا كله يصب في مصلحة التربية والتعليم.
هذا وقد أشاد أ. السدودي بالمشرفين التربويين على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال العادم الدراسي، رغم الصعوبات التي تواجههم، مشيراً الى تميز مشرفي مديرية خان يونس بالكفاءة العالية.
بدوره هنأ أ. الحاج نيابة عن المشرفين أ. أبو علي لتوليه مهام منصبه الجديد، آملًا أن يكون التعاون ايجابياً كما العادة، ليكون دافعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء بهدف المحافظة على هذا التميّز وتعزيزه، مضيفًا إلى تميّز العلاقات الاجتماعية التي تربط المشرفين بعضهم ببعض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق