فعاليات المديرية

مدير التعليم أ.أبو علي يستلم مهامه ويجتمع برؤساء الأقسام‎

قسم العلاقات العامة
اجتمع مدير التربية والتعليم خان يونس أ. عبد القادر أبو علي، ونائبيه أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، برؤساء الأقسام بهدف مناقشة عدد من الأمور الإدارية والفنية المتعلقة بطبيعة سير العملية التعليمية.
وأعرب أ. أبو علي عن سعادته لتوليه مهام منصبه الجديد مديرًا لتعليم خان يونس، ولقائه بفريق العمل من رؤساء الأقسام بالمديرية، مؤكدًا أن تنظيم العمل يتطلب ترتيب عقد عدة اجتماعات أخرى في الفترة المقبلة لمناقشة الأمور الفنية والإدارية التي تسهل سير العمل في المديرية.
وأوضح أ. أبو علي أن التخطيط للعمل سر من أسرار الإبداع والتميّز، وهذا يتطلب من كل قسم من أقسام المديرية وضع خطة عمل متكاملة تساعد على تنفيذ المهام على أكمل وجه، مشدّدًا في الوقت ذاته على ضرورة الانضباط في العمل، لأنه أيضًا من أسس النجاح، منوهًا إلى أن مديرية تعليم خان يونس تعتبر من المديريات المتميزة في كافة المجالات، كما تمنى لها مستقبلًا زاهرًا.
من جانبه رحب أ. حسين أبو شمالة بمدير التربية والتعليم أ. عبد القادر أبو علي، متمنياً له التوفيق والنجاح، كما أثني أ. أبو شمالة على الجهود التي بذلها العاملون بالمديرية في العام المنصرم، والتي حققت الكثير من الإنجازات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المديرية، متمنيًا أن تبقى روح الفريق سائدة بين كافة العاملين بهدف المحافظة على الإنجازات.
بدوره شكر أ. ناصر السدودي مدير التربية والتعليم السابق د. سعيد حرب على الفترة التي قضاها داخل مديراً لمديرية خان يونس، والتي تميزت بالعطاء والتميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق