فعاليات المديرية

مدير التربية والتعليم يستقبل وفداًمن حركة المقاومة الإسلامية حماس

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل صباح اليوم أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس، وفداً من حركة المقاومة الإسلامية حماس منطقة البلد وضم الوفد: أ. اسماعيل الأسطل مدير التوجيه السياسي بخان يونس، ود. صلاح الدين الرنتيسي مدير صحة خان يونس، وعدد من أعضاء دائرة العلاقات العامة للحركة، وهدفت الزيارة إلى تهنئة مدير التربية والتعليم ببدء العام الدراسي الجديد 2013- 2014، هذا وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام بالمديرية.
وثمن أ. حرز الله جهود الحركة وتعاونها المستمر والفاعل مع المديرية، وتحدث عن استقرار العام الدراسي الجديد، مؤكداً أن الطلبة انتظموا في مقاعد منذ اليوم الأول، موضحاً أن المديرية ستولى اهتماماً أكبر لتحسين المستوى التحصيلي للطلبة وخاصة في الثانوية العامة بحيث تستطيع المديرية تحقيق نتائج متميزة على مستوى الوطن، كذلك معالجة الضعف القرائي لطلبة المرحلة الأساسية.
ومن جانبه أشاد أ. الأسطل بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس مؤكداً أن العمل في المديرية يتميز بالجدية والانضباط الملحوظ مما انعكس ايجاباً على الميدان، مشيراً إلى أن هذه الزيارة هي لمسة وفاء وتقدير من دائرة العلاقات العامة بحركة المقاومة الإسلامية منطقة البلد لإدارة التربية والتعليم بخان يونس، منوهاً إلى أن دائرته ستنفذ زيارات مماثلة لمديري المدارس لتهنئتهم ببدء العام الدراسي الجديد، ولمؤازرتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم لنؤكد أننا شركاء لكم ولهم في المسئولية.
هذا وقدم الوفد درع تكريمي لمدير التربية والتعليم بخان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق