فعاليات المديرية

مدير التربية والتعليم بخان يونس يلتقي بمديري المدارس

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقد د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم 15-1-2014، لقاء لمديري المدارس ومديراتها هدف اللقاء التعارف وإرساء أسس العمل، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. طلال شقورة رئيس قسم الإدارات التربوية.
ورحب د. حرب بالحضور، وأبدى سعادته لوجوده بين طاقم المديرية، مؤكداً أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس مشهود لها بالتميز والانضباط والجد في العمل، وهنأهم بنهاية الفصل الدراسي الأول بنجاح، مؤكداً على أن المديرية استكملت استعداداتها للفصل الدراسي الثاني، ومن ثم أوضح أنه يولي الاهتمام الأكبر للتعليم والتعلم وغرس القيم في الطلبة مؤكداً أنها الرسالة الأولى لجميع العاملين في السلك التعليمي، وأشار د. حرب إلى ضرورة إرسال المكاتبات والمراسلات عبر البريد الداخلي، ومتابعة المعلمين في تنفيذ الخطط الدراسية للمنهاج، ونوه إلى أهمية انجاز تقارير تقييم الأداء في الموعد المحدد وأن تتم بمصداقية بحيث يأخذ كل موظف حقه، موضحاً أنه سيتم وضع آلية محددة لصرف السلف المدرسية بما يتناسب مع التعليمات المالية الجديدة، وأوصى د. حرب بضرورة تقييم النتائج الفصل الأول ووضع الخطط العلاجية المناسبة لرفع المستوى التحصيلي.
ومن جانبه جدد أ. أبو شمالة ترحيبه بالحضور وهنأ د. حرب بالعمل في مديرية التربية والتعليم بخان يونس.
وفي كلمته أوضح السدودي ضرورة التنسيق مع قسم الأنشطة الطلابية في الاحتفالات والأنشطة المدرسية المختلفة، وضرورة بذل المزيد من الجهود في برنامج معالجة الضعف القرائي، وبرنامج رعاية المتفوقين في الثانوية العامة.
ومن ناحيته أشار أ. الحاج إلى ضرورة إيجاد آلية لتوفير كتب اللغة الانجليزية للطلبة.
ومن جانبهم رحب مديرو المدارس ومديراتها بالدكتور حرب وعبروا عن سعادتهم للعمل معه في الفترة المقبلة، مؤكدين له استمرار العمل الدؤوب والجاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق