فعاليات المديرية

مدير التربية والتعليم بخان يونس يستقبل وفداً من الكتلة الإسلامية

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم 29-1-2014 في مكتبه وفداً رفيع المستوى من الكتلة الإسلامية بخان يونس، ضم أ. محمد فروانة، وأ. محمد طاعة وأ. مصطفى الأسطل، وأ. غسان قويدر، هدف اللقاء إلى تهنئة د. حرب لتوليه إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ومناقشة الأنشطة والفعاليات التي ستنفذها الكتلة الإسلامية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس خلال الفصل الدراسي الجاري، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية،
ورحب د. حرب بالحضور، وثمن جهود الكتلة الإسلامية بخان يونس وتعاونها المستمر مع إدارة التربية والتعليم بخان يونس، وعرض د. حرب البرامج التي تعمل على تنفيذها المديرية خلال العام ومنها رعاية المتفوقين في الثانوية العامة، ومعالجة الضعف القرائي لطلبة المرحلة الأساسية، بالإضافة إلى الاستعداد لافتتاح معرض التجارب العلمية، ومسابقة أوائل الطلبة في الثانوية العامة.
ومن جانبه أشار أ. فروانة، أن الكتلة تعتزم تنفيذ العديد من الأنشطة والمشاريع خلال الفصل الدراسي الحالي، منها: أكاديمية قادة المستقبل وتهدف إعداد كادر من الشباب القيادي، بالإضافة تنفيذ مسابقات أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، وإطلاق حملة (صورتك علينا) لطلبة الثانوية العامة لمساعدة الطلاب، كذلك تنفيذ دروس تقوية لطلاب الثانوية العامة تنطلق في شهر مارس القادم، وفي جانب القيم والسلوك أوضح أ. فروانة أن الكتلة تنوي عرض اسكتش مسرحي بعنوان” هذا هو الطريق” من خلال المسرح المتنقل، وتكريم أوائل الطلبة في المدارس لتحفيزهم.
وعقب د. حرب على كافة المشاريع المطروحة موضحاً أن المديرية على استعداد كامل لتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ هذه المشاريع في مدارسنا بما يخدم مصلحة الطلبة.
وفي ختام اللقاء أهدى وفد الكتلة الإسلامية لمدير التربية والتعليم د. سعيد حرب صورة لمدينة القدس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق