فعاليات المديرية

مديرية خان يونس تعيد تأثيث مدرسة الشهيد محمد الدرة

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تعيد تأثيث مدرسة الشهيد محمد الدرة
قسم العلاقات العامة- خان يونس

أعادت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 6-4-2014، تأثيث مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين، بحضور: أ. رائد صالحية مدير عام اللوازم والكتب بوزارة التربية والتعليم العالي، وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية، وأ. عماد عكيلة رئيس قسم اللوازم، وأ. ناهض الطبش رئيس شعبة اللوازم، وأ. جلال شيخ العيد.
وأوضح أ. صالحية أن الأثاث المدرسي الذي تم استخدامه من إنتاج مركز صيانة الأثاث المدرسي، مشيراً إلى أن مركز الصيانة بمدينة خان يونس هو أحد المراكز الأربعة الذي تشرف عليه الوزارة، بهدف إعادة تدوير الأثاث المستهلك وصيانته ليكافئ الأثاث الجديد، وأوضح أ. صالحية أن مشروع مراكز الصيانة سنوياً يوفر الأثاث المدرسي المتميز والذي من خلاله استطاعت الوزارة تحدي الحصار وإغلاق المعابر، وحث أ. صالحية الطلاب على المحافظة على مقدرات الشعب والممتلكات العامة للمساهمة في بناء المجتمع ليكونوا عوناً للحكومة الفلسطينية في تحدي الحصار والحد من آثاره التي طالت كافة الميادين.
ومن جانبه ثمن أ. أبو شمالة جهود الوزارة المبذولة في توفير المواد اللازمة للعمل في مركز الصيانة، وأشاد بعمل الفنيين بالمركز، مؤكداً أن إنتاج مركز الصيانة هو ثمرة تكاثف كافة الجهود بالوزارة والمديرية.
هذا وتفقد أ. صالحية والوفد المرافق مركز الصيانة واستمع إلى مطالب العاملين، ووعد بالعمل على إيجاد الحلول المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق