فعاليات المديرية

مديرية تعليم خانيونس تكرم الفائزين في بطولة ألعاب القوى

مديرية تعليم خانيونس تكرم الفائزين في بطولة ألعاب القوى
قسم العلاقات العامة – خانيونس
اختتمت مديرية التربية والتعليم بخانيونس، بطولة ألعاب القوى للمدارس الثانوية والعليا بنين، وتم تكريم الفائزين بالمراكز الاولى والثانية على مستوى مديرية خانيونس ، وحضرالتكريم أ. صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. محمد الغمري مشرف مبحث التربية الرياضية،وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية. وأ. أحمد عبد الهادي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.
أكد أ.السدودي على أهمية تفعيل الأنشطة الطلابية في المدارس وبث روح المنافسة الشريفة بين الطلبة،مشيرإلى أن المديرية تهتم بالنشاط الرياضي لإيمانها بأن العقل السليم في الجسم السليم، وأوضح أن الخطة التشغيلية للمسابقات الرياضية، تعتبرأساسا ًلانطلاق فعاليات متميزة لأعوام قادمة تركز جهودها على النهوض بالجانب التحصيلي المعتمد على الصحة الجسمية والعقلية السليمة.
وهنأ أ. السدودي الطلبة الفائزين، وشكرمشرف مبحث التربية الرياضية،ومعلمي المبحث وقسم الأنشطة الطلابية بالمديرية على جهودهم في إنجاح البطولة، وثمن جهود إدارة المدينة الرياضية لاستضافتهم بطولة ألعاب القوى.
ومن جهته أوضح أ. الغمري أن البطولة تشتمل على مسابقات، وهي سباق 100 م عدو، و800 م جري، ودفع الجلة، ورمي القرص، والوثب الطويل.
واشار إلى أن الفائز في المركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية في سباق دفع الجلة الطالب محمود الغلبان من مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين، والحاصل على المركز الأول في سباق الوثب الطويل الطالب وائل النجار من مدرسة محمد النجار الثانوية بنين، والفائز بالمركز الأول في سباق العدو 100 م الطالب محمود عبد الناصر شبير من مدرسة محمد النجار الثانوية بنين، والفائز بالمركز الأول في سباق الجري 800 م الطالب عبد الرحمن يوسف من مدرسة هارون الرشيد الثانوية بنين.
وأوضح أ. الغمري أن النتائج على مستوى المرحلة العليا كانت على النحو التالي: الفائز بالمركز الأول في سباق رمي القرص الطالب عماد شهوان من مدرسة عبد الله ابوستة الاساسية بنين، والفائز في سباق دفع الجلة الطالب أحمد عابدين من مدرسة كمال ناصر الاساسية بنين، والفائز بالمركز الأول في سباق الوثب الطويل الطالب سفيان النجار من مدرسة محمد الدرة الأساسية بنين، والفائز بالمركز الأول في العدو 100م الطالب عماد شهوان من مدرسة عبد الله ابو ستة الاساسية أ، والفائز في العدو 800 م الطالب أحمد عيسى النجار من مدرسة محمد الدرة الأساسية بنين.
وفي ختام الفعاليات تم توزيع الكؤوس والميداليات الذهبية على الفائزين بالمركز الأول، والدروع والميداليات الفضية على الفائزين بالمركزالثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق