فعاليات المديرية

مديرو التربية والتعليم في المنطقة الجنوبية يتفقدون مركز التصحيح

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تفقد صباح اليوم وفد رفيع المستوى من مديريات التربية والتعليم في المنطقة الجنوبية مركز التصحيح بمدرسة خان يونس الثانوية بنات، وضم الوفد أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس ود. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس، وأ. أشرف عابدين مدير التربية والتعليم برفح، وأ. ناصر السدودي النائب الفني بخان يونس وأ. اسماعيل حرب النائب الفني برفح، وكان في استقبالهم أ. حسين أبو شمالة منسق لجان مركز التصحيح.
ورحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، وثمن زيارتهم التفقدية لمركز التصحيح، موضحاً أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطمئنان على سير العمل ومتابعة احتياجات المصححين لتوفير الأجواء المناسبة للعمل.
ومن ناحيته أكد د. حرب أن المجتمع بأسره ينظر بترقب حذر نحو لجان التصحيح، وأضاف قائلاً: “نحن أتينا اليوم بزيارة خاصة لمركز التصحيح لنوجه رسالتنا لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم بأن عملية التصحيح تتسم بالدقة والموضوعية والشفافية العالية، حيث أنها تمر بعدة مراحل تمنع وجود خطأ سواء في تصحيح إجابة الطالب، أو رصد علاماته”، وتمنى د. حرب التفوق والنجاح لجميع الطلبة.
ومن ناحيته أوضح أ. عابدين أن الزيارة تهدف إلى متابعة سير العمل في المركز ودعم المصححين، وأشار إلى أن العمل في المركز يسوده الانضباط والنظام، وثمن أ. عابدين جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس لتجهيزها مركز التصحيح بالتجهيزات الجيدة ورفده بكافة المستلزمات والخدمات اللازمة، مشيداً بعمل المصححين المنتدبين من المديريات الأربع للعمل في هذا الانجاز الوطني.
ومن جانبه تحدث أ. أبو شمالة عن آلية تصحيح دفاتر الإجابة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح مبحث التربية الإسلامية، والورقة الأولى من مبحث اللغة العربية، وجاري العمل في تصحيح الورقة الثانية من مبحث اللغة العربية والورقة الأولى من مبحث اللغة الانجليزية، ومبحث الفيزياء والجغرافيا.
هذا وثمن المصححون هذه الزيارة وأبدوا حالة من الرضا عن العمل في المركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق