فعاليات المديرية

مديرو التربية والتعليم في المنطقة الجنوبية يشيدون بالعمل في مركز التصحيح بخان يونس

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تفقد وفد رفيع المستوى من مديريات التربية والتعليم في المنطقة الجنوبية مركز التصحيح بمدرسة خان يونس الثانوية بنات وفاروق الفرا الثانوية بنات صباح اليوم 22/6/2014، وضم الوفد أ. أشرف عابدين مدير التربية والتعليم برفح، وأ. سعاد أبو جامع مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس المكلف، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بخان يونس، وأ. سمير الحوراني مدير الدائرة الإدارية برفح، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بشرق خان يونس، وأ. اسماعيل حرب مدير الدائرة الفنية برفح، وكان في استقبالهم أ. ناصر السدودي منسق لجان مركز التصحيح.
ورحب أ. أبو شمالة بالوفد الزائر، وثمن زيارتهم التفقدية لمركز التصحيح، موضحاً أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطمئنان على سير العمل ومتابعة احتياجات المصححين لتوفير الأجواء المناسبة للعمل.
ومن ناحيته أكد أ. عابدين أن الجميع يتابع سير الامتحانات ويترقب بحذر نتائج الثانوية العامة، وأوضح أن الزيارة تهدف إلى توجيه رسالة اطمئنان لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم أن عملية التصحيح تسير بدقة وموضوعية، بالإضافة إلى الوقوف على احتياجات المصححين والعاملين في المركز.
ومن ناحيتها أوضحت أ. أبو جامع أن الزيارة تهدف إلى متابعة سير العمل في المركز ودعم المصححين، مشيرةً إلى أن العمل في المركز يسوده الانضباط والنظام، وثمنت أ. أبو جامع جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس لتجهيزها مركز التصحيح بالتجهيزات الجيدة ورفده بكافة المستلزمات والخدمات اللازمة، وأشادت بعمل المصححين المنتدبين من المديريات الأربع للعمل في هذا الانجاز الوطني.
ومن جانبه تحدث أ. السدودي عن آلية تصحيح دفاتر الإجابة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح مبحث التربية الإسلامية للفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، ومبحث الفقه الإسلامي ومبحث النظم الإسلامي للفرع الشرعي، والورقة الأولى من مبحث اللغة العربية للفرعين الشرعي والعلوم الإنسانية، وورقتي مبحث اللغة العربية للفرع العلمي، والورقة الأولى في مبحث اللغة الانجليزية للفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، وجاري العمل في تصحيح المباحث الأخرى.
هذا وثمن المصححون هذه الزيارة وأبدوا حالة من الرضا عن العمل في المركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق