فعاليات المديرية

مدرسة طبريا تنظم لقاءً مفتوحاً حول التعليم الشرعي

قسم العلاقات العامة- خان يونس

نظمت مدرسة طبريا الثانوية بنات لقاءً مفتوحاً حول التعليم الشرعي مع أولياء أمور الطالبات، وحضر اللقاء أ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية وأ. أمل عجينة مديرة المدرسة، ونخبة من المعلمات، ولفيف من أولياء أمور الطالبات المتفوقات، هدف اللقاء لبحث سبل حث الطالبات للالتحاق بالفرع الشرعي.
وافتتح أ. السدودي اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن الجهود المبذولة من إدارة المدرسة في الحث على تلقي العلم الشرعي، وأكد أ. السدودي على أهمية وضرورة بذل الجهود في هذا العام ليكون الطالبات بالفرع الشرعي من الطالبات المتميزات القادرات على خدمة الدين الإسلامي والوطن بمهنية عالية، موضحاً أن المجتمع بحاجة إلى دعاة وفقهاء وأئمة مساجد ووعاظ ومعلمات ومربيات متميزون في العلوم الشرعية، مؤكداً على أن التعليم الشرعي لا يقتصر على تخريج الدعاة بل يستطيع طالب الفرع الشرعي دراسة أي تخصص يرغب فيه بالجامعات، ولكن التعليم الشرعي يضفي عليه صبغة الأمانة في العمل وفهم الحياة من منظور إسلامي.
وأضاف أ. السدودي أن المديرية وبالتعاون مع دار الإفتاء ووزارة الأوقاف سيعملون على تنفيذ لقاءات في المدارس لحث الطلبة على الالتحاق بالفرع الشرعي.
ومن ثم فتح باب النقاش واستمع الحضور لمداخلات أولياء أمور الطالبات المتفوقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق