فعاليات المديرية

لجان امتحانات التوجيهي بخان يونس تدخل الأسبوع الثاني بهدوء ونظام

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تفقد أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 14/6/2014، يرافقه أ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة في مدينة خان يونس. وشملت الزيارة لجنة الشهيد محمد الدرة دراسة خاصة بنين، ولجنة أبو بكر الصديق دراسة خاصة بنين، ولجنة عبد العزيز الرنتيسي دراسة خاصة بنين، ولجنة عبد الرحمن الأغا نظامي علوم إنسانية بنات.
وأبدى أ. أبو شمالة ارتياحه من انضباط اللجان ونظاميتها، والتزام الطلبة بالالتحاق بلجانهم، وشكر رؤساء القاعات والعاملين في اللجان وثمن جهودهم، وحث الطلبة على الاجتهاد لتحقيق المراكز الأولى على مستوى الوطن.
وأثنى أ. أبو شمالة على جهود الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على الهدوء داخل اللجان وفي محيطها، وجهود وزارة الصحة الفلسطينية ممثلةً في الأطباء والتمريض داخل اللجان لمراعاتهم الحالة الصحية للطلبة.
ومن جانبهم أكد الطلبة أن الورقة الثانية في مبحث اللغة الانجليزية، في متناول الجميع جدير بالذكر أن المادة موحدة للفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، فيما أشار طلبة الفرع الشرعي إلى امتحان أن النظم الإسلامية في متناول الجميع ويراعي الفروق الفردية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق