فعاليات المديرية

طلبة الثانوية العامة غير المستكملين في خان يونس يتقدمون لامتحان الإكمال صباح اليوم

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تفقد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم الاثنين الموافق 10/8/2015 لجان امتحانات إكمال الثانوية العامة للعام الدراسي 2015، يرافقه أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات بالمديرية.
وأوضح أ. أبو علي أنه توجه ما يقارب 700 متقدماً ومتقدمة في الفروع الثلاث العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي إلى لجان امتحانات إكمال الثانوية العامة، موزعين على ست لجان هي: كمال ناصر الثانوية بنين، وخالد الحسن الثانوية بنين، والحاج محمد النجار الثانوية بنين، وخان يونس الثانوية بنات، فاروق الفرا الثانوية بنات، وشهداء خان يونس بنات.
وأشار أ. أبو علي إلى أن المديرية استكملت كافة الاستعدادات التي تهيئ الأجواء المناسبة للطلبة لتقديم امتحاناتهم بهدوء ونظام، موضحاً أن الطلبة غير المكملين في مادتين سيتم اختبارهم فيهما خلال جلستين متتاليتين مع العلم أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الجلسة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهراً، وحث أ. أبو علي الطلبة على ضرورة استثمار هذه الفرصة والتركيز في الإجابة للحصول على نتائج تمكنهم من الالتحاق بالجامعات أسوة بأقرانهم.
وتمنى أ. أبو علي للجميع التوفيق والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق