فعاليات المديرية

د. مزهر ود. أبو علي وأ. العرابيد يتفقدون المدارس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أشاد د. وليد مزهر المستشار القانوني بالوزارة، وأ. نبيل العرابيد مدير عام وحدة الشكاوي، اليوم الأحد الموافق 13/11/2016، بانضباط مدارس مديرية التربية والتعليم بخان يونس وتفعيلها لنظام الحد من العنف. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها د. مزهر وأ. العرابيد، بمرافقة د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وشملت الزيارة مدرسة عكا الثانوية للبنات، والحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وجرار القدوة الثانوية للبنين والبنات.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وأشاد بجهودهما في متابعة الميدان أولاً بأول، وتحدث د. أبو علي عن استقرار العملية التعليمية في مدارس المديرية.

ومن جانبه أوضح أ. العرابيد أن الزيارة هدفت إلى متابعة مدى اهتمام مديري المدارس بتفعيل نظام الحد من العنف والانضباط المدرسي، ومتابعة سجلات ومحاضر الانضباط المدرسي، والاطلاع على دور مدير المدرسة والمرشد التربوي في تفعيل نظام الانضباط وصولاً إلى بيئة مدرسية آمنة خالية من العنف البدني واللفظي واستبدال العقاب بوسائل تربوية أخرى بعيدة عن العنف داخل الغرفة الصفية والبيئة المدرسية.

وفي كلمته أوصى د. مزهر مديري المدارس بتوضيح مبادرة الانضباط المدرسي للمعلمين، وأولياء الأمور والطلبة.

وعبر الوفد عن اعجابه بمدى تفعيل المبادرة في المدارس التي شملتها الجولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

5 آراء على “د. مزهر ود. أبو علي وأ. العرابيد يتفقدون المدارس”

  1. اتمنى النجاح والتوفيق للجميع وان نعمل جميعا على تطوير وتحسين العلاقة بين المدير والمعلم وبين المعلم والطالب وتوفير البيئة المدرسية والصفية الامنة والمريحة للجميع

  2. سعدنا جدا بتواجدكم وزيارتكم لنا أثناء المناقشة البعدية للدرس التوضيحي بمدرسة جرار الثانوية بنات …وسعدت بحسن استماعكم للمعلمين وتفاعلكم معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق