فعاليات المديرية

د. عبد الهادي تشيد بعمل مدارس التربية الخاصة في خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشادت د. تغريد عبد الهادي رئيس قسم المؤسسات الخاصة في الإدارة العامة للإرشاد التربوي بالوزارة بعمل مدارس التربية الخاصة التابعة لمديرية التربية والتعليم بخان يونس على الرغم من الامكانات القليلة، جاء ذلك خلال زيارتها لمدرستي آفاق والنور للتربية الخاصة، ورافقها خلال جولتها الميدانية أ. إيمان زقوت مشرفة التربية الخاصة بالمديرية.
وأوضحت د. عبد الهادي أن الزيارة تهدف إلى متابعة العمل في مدارس التربية الخاصة والاطلاع على فعالياتهم وأنشطتهم، مشيرةً إلى أهمية هذه المؤسسات في تقديم المساندة والدعم للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير البيئة المدرسية المناسبة، وثمن د. عبد الهادي جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس وقسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة لمتابعتهم المستمرة لعمل مدارس التربية الخاصة، وأوصت د. عبد الهادي بضرورة تنفيذ لقاءات دورية لمؤسسات ومدارس التربية الخاصة في خان يونس لمناقشة تطورات العمل في هذا المجال وتبادل الخبرات.
ومن ناحيتها أوضحت أ. زقوت أن قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة بالمديرية يتفقد مدارس التربية الخاصة بصفة مستمرة للاطلاع على العمل ومتابعة الطلبة واحتياجاتهم والتواصل مع المؤسسات لتوفير ما أمكن وتذليل العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق