فعاليات المديرية

د. صيام وأبو علي يتفقدان امتحان دلف الدولي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد وفد تربوي رفيع المستوى لجنة امتحان الدلف الدولي في اللغة الفرنسية بمدرسة فاروق الفرا الثانوية للبنات الاثنين الموافق 4/4/2016، ضم الوفد د. محمد صيام مدير عام التعليم العام، د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. جواد صالحة مدير دائرة التعليم العام بالوزارة، وأ. عبد الناصر السيد منسق ومشرف عام برنامج اللغة الفرنسية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام بالمديريةوكان في استقبالهم أ. رامي فياض مسئول لجنة الامتحان.
وأوضح د. صيام أن هدف الزيارة تفقد الطلبة والاطمئنان على سير الامتحان، منوهاً إلى أن الامتحان دولي ويهدف إلى تحديد مستوى الطلبة اللغوي، ويعقد على مستوى جميع محافظات الوطن بالتعاون مع القنصلية الفرنسية في القدس، مشيراً إلى أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحان في مركز خان يونس حوالي 160 طالباً وطالبة، من مديرية خان يونس والوسطى وشرق خان يونس ورفح.
وفي كلمته أوضح د. أبو علي أن المديرية استكملت كافة التجهيزات لاستقبال المتقدمين للامتحان، متمنياً التوفيق والنجاح للطلبة.
هذا ويشرف على الامتحان نخبة من معلمي اللغة الفرنسية من كافة المديريات ممن خضعوا لتدريب خاص في القنصلية الفرنسية، تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنفيذ مقابلات شفوية للمتقدمين يوم الاثنين القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق