فعاليات المديرية

د. خليفة وأ.ابو شمالة يتفقدان لجان التوجيهي بخانيونس في يومها السابع

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تفقد د. علي خليفة مدير عام التخطيط والإحصاء بوزارة التربية والتعليم بغزة، يرافقه أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية صباح اليوم 18/6/2014، لجان امتحانات الثانوية العامة بالمدينة، لمتابعة سير الامتحانات في لجنة شهداء خان يونس بنات علوم إنسانية – دراسة الخاصة .
وأشاد د. خليفة بنظامية لجان الثانوية العامة بخان يونس، وثمن جهود إدارة المديرية، وجهود رؤساء اللجان والعاملين فيها، موضحاً أن الامتحانات في خان يونس تسير بنظام وانضباط داخل اللجان وفي محيطها، هذا وتمنى د. خليفة التوفيق والنجاح لجميع المتقدمين.
ومن جانبه حث أ. أبو شمالة الطلبة على المثابرة والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق، مؤكداً أن عزيمة الشباب لا يقف أمامها عائق، مشيراً إلى أن الطلبة لن يمنعهم الحصار أو العدوان من التقدم إلى الامتحانات والتنافس لتحقيق أفضل النتائج.
وأكد رؤساء اللجان أن امتحان الإدارة والاقتصاد لطلبة فرع العلوم الانسانية جاء في متناول الطلبة إلا أن هناك بعض الشكوى الفردية، وأن طلبة الدراسة الخاصة للفرع العلمي يتقدمون للامتحان في مبحث الإدارة والاقتصاد ولم توجد أي شكوى، وأشار رؤساء لجان الفرع الشرعي إلى أن أسئلة الورقة الثانية في مبحث القرآن وعلومه جاءت في متناول الطلبة ولم تسجل أي شكوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق