فعاليات المديرية

د. حرب يناقش الخطة السنوية مع الإدارة العامة للأنشطة الطلابية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 13/10/2014 في مكتبه وفداً رفيع المستوى من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة، ضم الوفد أ. زكريا الهور مدير عام الأنشطة الطلابية، وأ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية، وأ. هاني الهور مدير الدائرة الثقافية، وأ. بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي، وحضر اللقاء: أ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وأ. اسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي.
ورحب د. حرب بالحضور، مؤكداً أهمية الأنشطة الطلابية في اكتشاف مواهب الطلبة وتنميتها، موضحاً أن المديرية ترعى كافة الأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية والكشفية وتشجع الطلبة على المشاركة في المسابقات على مستوى المديرية والوزارة لأهميتها في صقل مواهب وشخصيات الطلبة.
ومن جانبه أوضح أ. الهور أن الزيارة تهدف إلى متابعة سير العمل في قسم الأنشطة بالمديرية والاطلاع على المعوقات والاشكالات، والعمل على حلها، ومناقشة الخطة السنوية للإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة مع مدير التربية والتعليم ورئيس قسم الأنشطة، مشيراً إلى أنه تم التوافق على ترك مساحة في الخطة لإبداعات المديريات والمدارس، هذا وثمن أ. الهور جهود مديرية التربية والتعليم بخن يونس مشيراً إلى أن أنشطتها خلال العام الماضي تميزت بالنوعية والإبداع.
ومن ناحيته أوضح أ. حمدان أن الإدارة العامة للأنشطة الطلابية تهتم بالتواصل الميداني والمباشر مع أقسامها في المديريات لمتابعتهم والاطمئنان على سير العمل ميدانياً، منوهاً إلى ضرورة تشكيل الفرق الرياضية في المدارس وعلى مستوى المديرية للمنافسة في المسابقات الرياضية المختلفة على مستوى الوزارة، مشيراً إلى أن هذا العام سيحمل بين طياته الجديد في المسابقات الرياضية.
وعقب د. حرب على الخطة موضحاً أن المديرية في هذا العام ستعمل على ترسيخ أعمق للجوانب الوطنية لدى الطلبة وسيتم تشكيل نخبة طلابية قادرة على تنفيذ السلام الوطني الفلسطيني بما يتوافق والبرتوكولات العالمية.
وفي كلمته شكر أ. العبادسة الوفد الزائر، مؤكداً أن القسم في هذا العام سيعمل على تطوير كفايات الكوادر العاملة في الأنشطة الطلابية من معلمين وإداريين، بالإضافة إلى التأكيد على المشاركة الفاعلة في جميع المسابقات المركزية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق