فعاليات المديرية

د.حرب يستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة

مدير التربية والتعليم بخان يونس يستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة
قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 17-2-2014، وفداً رفيع المستوى من جامعة القدس المفتوحة ضم: د. إسماعيل الفرا، ود. عودة الفليت، وأ. همام الفقعاوي، وأ.رائد دحلان منسق العلاقات العامة بالجامعة، وحضر اللقاء أ. ناصر السدودي النائب الفني.
ورحب د. حرب بالحضور وشكرهم على الزيارة، وأكد على أن المديرية تتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي عامة والمؤسسات التعليمية خاصة كونها شريكة لها في العمل التربوي والتعليمي، موضحاً أهمية التعاون والتنسيق بين مؤسسات التعليم العام ومؤسسات التعليم العالي وتعريف طالب الثانوية العامة بمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية وبرامجها التعليمية سواء في منح درجة البكالوريوس والدبلوم، وبين د. حرب أن التنسيق مع الجامعات يمتد إلى الاستفادة من خبرات الأساتذة والدكاترة الجامعيين في توعية الطلبة وتثقيفهم وتقديم الدعم النفسي لهم أثناء الامتحانات، وبيان استراتيجيات المذاكرة الفاعلة.
من جانبه ثمن د. الفرا جهود مدير التربية والتعليم بخان يونس د. حرب، موضحاً أن العمل والتعاون المشترك بين المؤسستين يساهم في تطوير العملية التعليمية، تحدث د. الفرا عن مبادرة الجامعة الهادفة إلى اطلاع طلبة الثانوية العامة على برامج جامعة القدس المفتوحة من خلال تسيير رحلات للطلبة للتعرف على الجامعة ومرافقها بشكل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق