فعاليات المديرية

د.حرب يستقبل وفداً من المجمع الإسلامي والعلاقات العامة لحركة حماس

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 2-2-2014، وفداً رفيع المستوى من إدارة المجمع الإسلامي، وترأس الوفد الشيخ سليمان الفرا رئيس مجلس إدارة المجمع الإسلامي، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية.
ورحب د. حرب بالوفد الزائر، وثمن جهود المجمع الإسلامي المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية حيث أن المدارس ورياض الأطفال التابعة للمجمع الإسلامي من المؤسسات التعليمية المتميزة في خان يونس فهي تهتم بتربية الجيل تربية إسلامية صحيحة وتحرص على تعليمهم العلوم والمعارف التي تعمق دينهم وتخدم دنياهم، وأشار د. حرب إلى أن مؤسسة المجمع الإسلامي والمؤسسات التابعة لها تحظى بتقدير واحترام من شرائح المجتمع، وأشاد د. حرب بالتعاون بين المؤسستين، متمنياً استمرار التنسيق المشترك.
ومن جانبه هنأ الشيخ الفرا د. حرب بتوليه إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأكد الشيخ الفرا أن وزارة التربية والتعليم العالي من أهم الوزارات والتي يقع على كاهلها تربية النشء، موضحاً أن المجمع جزء من المجتمع ويعمل جاهداً على تقديم الخدمات التربوية والتعليمية المتميزة، وأن الكادر العامل في مدارس ورياض المجمع من الكوادر المتميزة وذات الخبرة في المجال التعليمي.
وفي إطار متصل استقبل د. حرب وفداً رفيع المستوى من العلاقات العامة لحركة حماس وحضر اللقاء أ. أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام.
ورحب د. حرب بالوفد الزائر، وأوضح أن المديرية تحرص على نسج العلاقات الطيبة مع مؤسسات المجتمع المحلي لأهميتها في تحقيق العمق الاجتماعي بما يخدم مصلحة الطالب ويساهم في تطوير العملية التعليمية.
ومن جانبه هنأ الوفد د. حرب بتوليه إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأبدى سعادته للتعاون مع د. حرب في خدمة العملية التعليمية في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق