فعاليات المديرية

د حرب يحل ضيفاً على دار الإفتاء للتنسيق لحملة “نحو تعليم شرعي”

مدير التربية والتعليم بخان يونس يحل ضيفاً على دار الإفتاء للتنسيق لحملة “نحو تعليم شرعي”
قسم العلاقات العامة- خان يونس
حل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم 3-2-2014، يرافقه أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري وأ. ناصر السدودي النائب الفني، ضيوفاً على دار الإفتاء بالمدينة، وكان في استقبالهما: سماحة مفتي خان يونس الشيخ إحسان عاشور والشيخ حمدان شراب مُساعِد المفتي، وأ. فريد حمدان المدير المالي لدار الإفتاء، وأ. خالد الطويل.
وعبر د. حرب عن سعادته للتعاون المشترك والتواصل الإيجابي بين المديرية ودار الإفتاء بالمدينة، مثمناً جهود سماحة المفتي في تعزيز القيم الإسلامية لدى الطلبة من خلال التوعية الدينية التي ينشرها بينهم من خلال الندوات والمحاضرات، وأوضح د. حرب أن المديرية بصدد إطلاق حملة بعنوان “نحو تعليم شرعي” لحث الطلبة على الالتحاق بهذا الفرع، وبيان أهمية وفضل التعليم الشرعي لطلبة الصف العاشر الأساسي، وتشجيع النخب الطلابية للالتحاق بالفرع، منوهاً إلى الدور الفاعل لدار الإفتاء في الحملة، وتمنى د. حرب أن تحقق الحملة أهدافها المنشودة.
ومن جانبه أشاد سماحة المفتي بدور إدارة التربية والتعليم بخان يونس وحرصها على غرس القيم الدينية وتربية النشء تربية دينية صحيحة، وثمن مبادرة المديرية بإطلاق حملة “نحو تعليم شرعي”، وأبدى استعداده للالتقاء بالطلبة وأولياء أمورهم ومديري المدارس ومديراتها للحث على الالتحاق بهذا الفرع المتميز بعلومه.
وفي ختام اللقاء قدّم د. حرب درعاً تكريمياً لسماحة المفتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق