فعاليات المديرية

د. حرب والعقيد النخالة يجتمعان بضباط الفتوة في مديريات الجنوب

د. حرب والعقيد النخالة يجتمعان بضباط الفتوة في مديريات الجنوب
قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقد د.سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس والعقيد محمد النخالة المشرف العام لمشروع الفتوة ، اليوم 30-1-2014 في قاعة الاجتماعات بالمديرية، اجتماعاً مع ضباط الفتوة في مدارس مديريات التربية والتعليم بخان يونس ورفح وشرق خان يونس.
وافتتح اللقاء د. حرب، ورحب بالعقيد النخالة، والوفد المرافق له، وبضباط الفتوة، وثمن جهود ضباط الفتوة خلال الفصل الدراسي الأول وعملهم المتميز في مخيمات الفتوة، مؤكداً أن هذا المشروع من المشاريع الريادية التي نفذتها وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن المشروع أصبح يحظى باهتمام شريحة واسعة من المجتمع.
ومن جانبه شكر العقيد النخالة إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس لاستضافتها هذا الاجتماع الموسع، وأوضح أن الهدف من الاجتماع هو تقييم الأداء في مخيمات الفتوة، وتوضيح آليات العمل خلال الفصل الدراسي الثاني، والاستماع إلى رؤى ضباط الفتوة في تطوير المشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع التربوية والوطنية، وأشاد العقيد النخالة بكفاءة ضباط الفتوة وعملهم الدءوب في تدريب الطلاب وتقويم سلوكهم وغرس القيم والسلوكيات الحسنة في نفوسهم، وتعزيز الروح الوطنية لديهم، مؤكداً أن مشروع الفتوة حقق نجاحات متميزة في الميدان حيث أصبح مطلباً لفئات وشرائح أخرى من المجتمع، وتمنى العقيد النخالة أن يحقق المشروع المزيد من النجاح.
واستمع د. حرب والعقيد النخالة إلى مداخلات بعض ضباط الفتوة العاملين في المدارس حيث طالب بعضهم بتخصيص غرفة لضابط الفتوة، وطالبوا بتوفير منهاج الفتوة بين أيدي الطلبة.
وعلى هامش هذا الاجتماع، التقى د. حرب بالعقيد النخالة في مكتبه، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، والنقيب بسام القدرة مشرف ضباط الفتوة في مديرية خان يونس، ومشرفي ضباط الفتوة في المديريات.
6v

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق