فعاليات المديرية

د. حرب امتحانات الثانوية العامة تسير بهدوء ونظام في يومها الثاني

قسم العلاقات العامة- خان يونس
أكد د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، أن امتحانات الثانوية العامة بخان يونس تسير بهدوء ونظام في يومها الثاني، جاء هذا خلال جولته اليومية الهادفة إلى الاطمئنان على سير الامتحانات ومتابعة أحوال الطلبة.
واستمع د. حرب من رؤساء اللجان إلى سير الامتحانات في لجانهم، الذين أكدوا أن الورقة الأولى من امتحان مبحث اللغة العربية جاءت في متناول الطلبة، وأنه لم تسجل أية شكوى، وثمن د. حرب جهود رؤساء اللجان وجهود العاملين في امتحانات الثانوية العامة، كذلك تفقد د. حرب الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة واطمأن على أدائهم في الامتحان، مؤكداً أن المديرية عملت على توفير الاحتياجات اللوجستية والفنية الخاصة بتنفيذ الامتحان، وأولت اهتماماً للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين بلغ عددهم 22 متقدماً ومتقدمة، وتم توفير الكتبة للمكفوفين وتكبير أوراق الأسئلة لضعيفي البصر.
ومن جانبه حث أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية الطلبة على التركيز أثناء حل الأسئلة وتنظيم الإجابات، والتأكد من عدد الاوراق والاسئلة والملاحظات المكتوبة وتكثيف الجهود في الفترة الحالية حتى نحقق أفضل النتائج، وتمنى أ. أبو شمالة للجميع التفوق والنجاح.
هذا وشملت الزيارة لجنة حاتم الطائي بنات، ولجنة عبد القادر الحسيني بنات، ولجنة الإسراء بنين، ولجنة مستشفى ناصر الطبي التي يوجد بها ثلاث طلبة، تجدر الإشارة إلى أن الامتحان موحد للفروع الثلاثة العلمي والعلوم الإنسانية، والشرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق