فعاليات المديرية

د. ثابت يشيد بلجان الثانوية العامة في خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم الخميس 2/6/2016 بنظامية وهدوء لجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بخان يونس.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليومية للجان الثانوية العامة بخان يونس والتي رافقه فيها: د. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشئون التعليم العالي، ود. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، ود. أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. محمد حسونة، وأ. معاذ البحيصي رئيس قسم الحركة.
وتفقد الوفد قاعات لجنة عبد القادر الحسيني _ بنات للفرع العلمي، ولجنة الحاج محمد النجار _ بنين لفرع العلوم الإنسانية، والتقى برؤساء القاعات واطمأن منهم على سير الامتحانات في يومها الرابع حيث يتقدم الطلبة للامتحان في مبحث الرياضيات.
وأشاد د. ثابت خلال جولته بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس ورؤساء اللجان مؤكداً أن وزارته عملت على توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان وتقديم كل ما يحتاجه الطلبة حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم براحة وطمأنينة، مضيفاً أن الوزارة أعدت خطة متكاملة بالتعاون مع وزارة الداخلية والصحة لإنجاز وإنجاح امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه.
ومن جانبه ثمن د. اليازوري جهود العاملين في اللجان، وحث الطلبة على الاجتهاد والتركيز للحصول على نتائج متميزة تمكنهم من الانتساب إلى الجامعات، والانتقال إلى مؤسسات التعليم العالي ليأخذوا دورهم في خدمة الوطن.
وفي كلمته شكر د. أبو علي كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الوطني وخص بالذكر وزارة الداخلية وضباط وأفراد الشرطة لتحقيقهم الأمن والنظام داخل اللجان وفي محيطها، وكذلك طواقم وزارة الصحة المتواجدة داخل القاعات وما تقوم به من رعاية ومتابعة صحية للطلبة، متمنياً النجاح والتفوق للجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق