فعاليات المديرية

د. ثابت يشيد بلجان الامتحانات في خانيونس وبمركز التصحيح

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم 17/6/2019، بنظامية وهدوء لجان امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز 2019” بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأشاد بجهود العاملين في مركزي الكنترول والتصحيح للفرعين العلمي والأدبي والشرعي.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للجان الثانوية العامة بخان يونس وزيارته لمركزي الكنترول والتصحيح، والتي رافقه خلالها أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. معاذ البحيصي مدير دائرة الخدمات بالوزارة.

وتفقد الوفد لجنة عبد القادر الحسيني بنات للفرع العلمي، ولجنة عكا الثانوية “أ” للبنات ولجنة عكا الثانوية “ب” للبنات للفرع العلمي، ولجنة هارون الرشيد الثانوية للبنين للفرع الأدبي، والتقى برؤساء القاعات واطمأن منهم على سير الامتحانات في يومها السادس حيث يتقدم الطلبة للامتحان في مبحث اللغة الإنجليزية- الورقة الأولى لجميع الفروع.

وثمن د. ثابت خلال جولته جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس ورؤساء اللجان مؤكداً أن وزارته عملت على توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان وتقديم كل ما يحتاجه الطلبة حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم براحة وطمأنينة، مضيفاً أن الوزارة أعدت خطة متكاملة بالتعاون مع وزارة الداخلية والصحة لإنجاز وإنجاح امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه.

ومن جانبه شكر أ. الفرا جهود وكيل الوزارة في متابعة الميدان لحظة بلحظة، وتذليل العقبات، وتقديم التوجيهات الإدارية والفنية.

ومن ثم توجه د. ثابت والوفد المرافق إلى الكنترول ومركز التصحيح في مدرسة خان يونس الثانوية بنات، ومدرسة فاروق الفرا الثانوية بنات، والتقى الوفد بمنسق مركز التصحيح للفرع العلمي أ. خالد ماضي مدير دائرة الإنتاج والمصادر بالوزارة، وبمنسق مركز التصحيح للفرع الأدبي أ. نبيل العرابيد مدير عام الشكاوى والمظالم بالوزارة، وأطلع المنسقان د. ثابت على سير العمل في المركزين، وأكدا على التزام جميع العاملين في المركز بتأدية مهامهم في المركز كل حسب تكليفه، كما والتقى بمنسقي الفرز والكنترول واستمع منهما إلى آلية العمل.

ومن جانبه أشاد د. ثابت بجهوزية وترتيب مركزي التصحيح والكنترول، موضحاً أنه تم العمل على تهيئة المكان وتوفير كل ما يلزم لتوفير الراحة للعاملين فيهما، وأكد د. ثابت على ضرورة توخي الدقة أثناء التصحيح وجمع العلامات، وثمن د. ثابت جهود كل من يعمل في إنجاح هذا العمل الوطني، وخاصة الموظفين الذين يعملون بمهنية عالية ويلتزمون بأماكن عملهم بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة من حصار خانق، مؤكداً أن الوزارة لن تدخر جهداً في التسهيل على الموظفين وتذليل العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق