فعاليات المديرية

د. ثابت يشيد بجهوزية مدارس تعليم خان يونس في مرحلتها الثانية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بالجهود التي بذلتها مديرية التربية والتعليم بخان يونس للعودة الآمنة للمدارس في مرحلتها الثانية لطلبة الصفوف (٧-١١). واعرب عن سعادته بالجهوزية التامة التي لامسها في الميدان والتي جاءت من خلال التنفيذ المحكم لخطة الوزارة لعودة المدارس وفق الاجراءات الوقائية.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لاستئناف الدراسة في مرحلتها الثانية اليوم الإثنين الموافق 2020/10/26، والتي رافقه خلالها وفد من أعضاء المجلس التشريعي ضم: د. خميس النجار، وأ. يحيى موسى، وأ. يونس ابو دقة، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وم. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، ولفيف من المديرين العامين بالوزارة.
وقال د. ثابت: “إننا نتابع الميدان عن كثب لاتخاذ القرارات الخاصة باستئناف الدراسة للمرحلة الثالثة”.
ومن ناحيته أكد أ. الفرا أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على الطلبة والهيئة التدريسية، وطالب أ. الفرا الطلبة بالالتزام بالتعليمات للحفاظ على سلامتهم، وثمن جهود كل من ساهم في ظهور هذه الصورة المشرفة عن المديرية ومدارسها للمجتمع.
هذا وأعرب وفد التشريعي عن سعادته لانتظام العملية التعليمية واستئنافها وفق الإجراءات الوقائية، وثمن الوفد جهود وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ومديرية التربية والتعليم بخان يونس.
هذا وشملت الجولة زيارة لمدرسة أحلام الحرازين الاساسية للبنات، ومدرسةالشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق