فعاليات المديرية

د. ثابت يشيد بالعمل في مركز التصحيح والكنترول بخان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي مركزي التصحيح والكنترول بخان يونس اليوم الخميس 9/6/2016، ورافقه خلال الجولة: د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي، ود. أنور البرعاوي الوكيل المساعد للشئون التعليمية، ود, أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات التربوية، ود. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. أحمد أبو طويلة مدير مكتب الوكيل المساعد، وأ. معاذ البحيصي رئيس قسم الحركة، وكان في استقبالهم منسقا مركزي التصحيح أ. حسني شعت، وأ. ناصر السدودي، ومنسق الكنترول أ. ناصر شلط.
وفي كلمته هنأ د. ثابت العاملين في المركزين والمصححين بشهر رمضان المبارك، وأثنى على جهود لجان التصحيح والعاملين في الكنترول، وعبر عن ارتياحه لسير عملية التصحيح بهذا الشكل الحضاري وبهذا الهدوء والانضباط المنقطع النظير، موضحاً أن هذه الزيارة تأتى تقديراً ودعماً لجهود الإخوة والأخوات المصححين، والاستماع إلى ملاحظات المصححين حول طبيعة الأسئلة، وأشار إلى ضرورة رفع هذه التوصيات للعمل عليها في الأعوام القادمة.
وخلال الجولة استمع د. ثابت والوفد المرافق من الطواقم العاملة لشرح مفصل حول سير العمل الخاص بعمليات التصحيح والفرز والتجهيز والكنترول.
حيث أوضح أ. شعت أنه تم الانتهاء من تصحيح مبحث الفقه الإسلامي للفرع الشرعي، ومن المقرر الانتهاء من مبحث الحديث الشريف وعلومه خلال اليوم، ومازال العمل في تصحيح مباحث اللغة العربية والرياضيات والتاريخ والجغرافيا للفرع الشرعي والعلوم الإنسانية.
ومن جانبه أوضح أ. السدودي أن العمل في المركز يسير على قدم وساق، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح مبحث التربية الإسلامية للفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، والرياضيات الورقة الأولى للفرع العلمي، كذلك سيتم الانتهاء من مبحث اللغة العربية خلال هذا اليوم، ومازال العمل في تصحيح مبحثي الفيزياء والرياضيات الورقة الثانية جارياً
ومن جانبه أوضح أ. شلط آليات الفرز والتجهيز قبل التصحيح وبعده، وصولاً إلى تصدير العلامات للوزارة.
ومن جانبه رحب د. أبو علي بالوفد الزائر، وثمن جهوده في المتابعة الميدانية لهذا العمل الوطني الكبير، موضحاً أن المديرية تعمل على توفير كل ما يلزم، وتقدم الدعم اللوجستي لمركزي التصحيح والكنترول إيماناً منها بضرورة تضافر الجهود لإنجاح هذا العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق