فعاليات المديرية

د. ثابت يتفقد مدارس قيد الإنشاء بمديرية تعليم خان يونس

قسم العلاقات العامة- خان يونس

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم الاثنين الموافق 16-12-2019م، أربع مدارس قيد الإنشاء بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، ورافقه خلال جولته: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وم. جمال عبد الباري مدير عام الأبنية، وأ. شاهر مشتهى مدير عام اللوازم، وم. حاتم غيث مدير دائرة الأبنية بالوزارة، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية.
وشملت الزيارة مدرسة القرارة شمال مدينة حمد، ومدرسة المواصي، ومدرسة كمال ناصر.
حيث أكد د. ثابت بأن الوزارة تبذل جهداً كبيراً في التخطيط لإنشاء وبناء المدارس الجديدة لحل اشكالية نظام الفترتين، فبناء المدارس يعد إنجاز مهم في إطار توجهاتنا نحو تحسين البيئة التعليمية، وحل مشكلة الكثافة الصفية الزائدة.
ومن جانبه تحدث أ. الفرا عن احتياجات المديرية لعدد من المباني المدرسية في مناطق مختلفة لحل إشكالية الفترة المسائية، والحد من الكثافة الطلابية في الفصول، مقدماً شكره وتقديره للجهات المانحة ولوزارة التربية والتعليم والإخوة المهندسين المشرفين وكافة القائمين على إنجاز هذه المدارس.
والتقى الوفد بقسم الهندسة في كل مدرسة للاطمئنان على سير العمل في المدارس الاربعة، حيث قام الوفد بجولة ميدانية لكل مدرسة للاطلاع على مرافق المدرسة المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق