فعاليات المديرية

د. ثابت يتفقد مدارس قيد الإنشاء بخان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2016، مدارس قيد الإنشاء وأخرى قيد الصيانة والتوسيع بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، ورافقه خلال جولته: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وم. جمال عبد الباري مدير عام الأبنية، وم. حاتم غيث مدير دائرة الأبنية بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية.

وشملت الزيارة مشروع صيانة وتوسيع مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، ومدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية للبنين، وإنشاء مدرسة في منطقة قيزان أبو رشوان التابع لمديرية خان يونس، كما وتفقد مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين.

ونوه د. ثابت إلى أن الوزارة افتتحت خلال العام الحالي عدة مدارس كان آخرها مدارس سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بخان يونس، مشيراً إلى أن الوزارة تولي إنشاء المدارس الجديدة اهتماماً كبيراً لحل اشكالية نظام الفترتين، بالإضافة إلى صيانة وتأهيل المباني القديمة لخلق بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.

ومن جانبه تحدث د. أبو علي عن احتياجات المديرية لعدد من المباني المدرسية في مناطق مختلفة لحل إشكالية الفترة المسائية، والحد من الكثافة الطلابية في الفصول، بالإضافة إلى صيانة وتوسيع مباني مدرسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق