فعاليات المديرية

د. ثابت يتفقد لجان الثانوية في تعليم خان يونس ومركزي التصحيح

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم السبت الموافق 2020/6/6، لجان امتحانات الثانوية العامة في مديرية خان يونس، ومركزي التصحيح والكنترول، ورافقه أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وم. مازن الخطيب مدير عام الكتب والمطبوعات وعضو لجنة المتابعة الوزارية.

وأشاد وكيل الوزارة بالنظام والانضباط والالتزام بكافة الاجراءات الفنية والإدارية والإجراءات الصحية من كافة العاملين داخل اللجان، واستمع من الطلبة عن انطباعاتهم عن أسئلة الامتحانات، وتفقد الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في اللجان.

هذا وأطلعه أ. الفرا على سير الامتحانات في المديرية، مثمناً جهود الوزارة في المتابعة الحثيثة للميدان واستجابتهم العاجلة لأي طارئ.

هذا وشملت الزيارة: لجنة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين للفرع العلمي، ولجنة حيفا للبنات للفرع الأدبي.

جدير بالذكر يتقدم الطلبة اليوم لامتحان اللغة الإنجليزية لكافة الفروع.

كما وشملت الزيارة مركزي التصحيح والكنترول، وأشاد د. ثابت بجهوزية وترتيب مركزي التصحيح والكنترول، موضحاً أنه تم العمل على تهيئة المكان وتوفير كل ما يلزم لتوفير الراحة للعاملين فيهما، وثمن د. ثابت جهود كل من يعمل في إنجاح هذا العمل الوطني، وخاصة الموظفين الذين يعملون بمهنية عالية ويلتزمون بأماكن عملهم بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة من حصار خانق، مؤكداً أن الوزارة لن تدخر جهداً في التسهيل على الموظفين وتذليل العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق