فعاليات المديرية

د. بحر يشيد بجهود العاملين في مركز التصحيح ولجان الفرز بخان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشاد د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، بجهود العاملين في لجان مركز التصحيح ولجان الفرز والتجهيز بخان يونس، جاء ذلك خلال زيارته إلى مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في مدرستي فاروق الفرا الثانوية للبنات، وخان يونس الثانوية بنات، اليوم الخميس الموافق 2016/6/16، ورافقه خلال الجولة: وفد من نواب التشريعي ضم: د. عبد الرحمن الجمل، ود. يونس الأسطل، ود. هدى نعيم، ووفد من الوزارة ترأسه: د. زياد ثابت عطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، ود. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشئون التعليمية، وكان في استقبالهم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. ناصر السدودي منسق مركز التصحيح للفرع العلمي، وأ. حسني شعت منسق مركز التصحيح لفرعي العلوم الإنسانية والشرعي، ورؤساء لجان التصحيح وأ. ناصر شلط مسئول لجان الفرز والتجهيز.
وهدفت الجولة إلى الاطمئنان على سير عملية التصحيح، ومتابعة أمور العاملين في اللجان من المعلمين والمشرفين والوقوف على احتياجاتهم، حيث تجول د. بحر والوفد المرافق في مركز التصحيح واستمع من منسقي المركزين أ. السدودي وأ. شعث لشرح موسع عن آلية التصحيح، واستمع من أ. شلط إلى آلية الفرز والتجهيز قبل التصحيح وبعده.
وثمن د. بحر جهود وزارة التربية والتعليم العالي وخص بالذكر جهود وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. ثابت وأسرة الوزارة لما يبذلونه من جهود كبيرة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة وإخراجها بالشكل الأمثل، وأشار د. بحر إلى أن عملية التصحيح تتسم بالدقة والموضوعية والشفافية الكاملة، معرباً عن سعادته الغامرة لوجوده بين هذه النخبة من التربويين الذين يقومون بتنشئة جيل قادر على تحمل هموم الوطن، وشكر د. بحر جميع الوزارات التي تساهم في إنجاح امتحانات الثانوية وخص بالذكر وزارة الداخلية والصحة، اللتان تتشاركان مع التعليم في إنجاح هذا العمل الوطني.
ومن جانبه أشاد د. ثابت بجهود د. بحر النائب الأول رئيس المجلس التشريعي وشكر اهتمامه بالعملية التعليمية ولفتته الكريمة التي قام بها من خلال زيارته الخاصة لمركز التصحيح في خان يونس واطمئنانه على العاملين في المركز، وأكد د. ثابت أن عملية التصحيح تتسم بالدقة العالية مما يعني أن نسبة الخطأ تساوي صفراً.
ومن جانبه شكر د. أبو علي جهود المجلس التشريعي الفلسطيني لاهتمامه الخاص بالعملية التعليمية، وجهوده المتميزة في إنجاح امتحانات الثانوية العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق