فعاليات المديرية

د. اليازوري يتفقد تعليم خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشئون التعليم العالي، صباح اليوم الخميس الموافق 8/12/2016، مديرية التربية والتعليم بخان يونس، يرافقه: د. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، وم. كمال أبو معيلق مدير عام التعليم التقني والمهني، وأ. حمدي الدلو مدير دائرة المنح والبعثات، وأ. محمد حسونة رئيس قسم المتابعة بمكتب الوكيل، وكان في استقبالهم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وأطلعه على سير العمل في المديرية، وسير العملية التعليمية في المدارس، وناقش معه العديد من القضايا التي تمس الميدان.

ومن جانبه أشاد د. اليازوري بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس مؤكداً أنها من المديريات المتميزة على مستوى محافظات غزة، وأشاد بجهود الإدارة بقيادة د. عبد القادر أبو علي، مشيراً إلى التناغم الواضح بين الإدارة والعاملين في المديرية، ومن ثم بحث د. اليازوري مع د. أبو علي امكانية توفير مقر جديد لمكتب التعليم العالي ضمن إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، لتسهيل وصول المراجعين للمقر حيث يخدم المقر سنوياً ما يزيد عن 4000 مراجع.

وتوجه الوفد يرافقه د. أبو علي وأ. أبو شمالة إلى مدرسة عبد الله أبو ستة لدراسة امكانية إنشاء بناء جديد كمقر دائم لمكتب التعليم العالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق