فعاليات المديرية

د. أبو ندى يشيد بنظامية امتحانات الثانوية العامة بخان يونس

قسم العلاقات العامة- خان يونس

أشاد د. أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة، بنظامية لجان امتحانات الثانوية العامة بخان يونس، مشيراً إلى أن الامتحانات تسير بهدوء في يومها الثاني، جاء هذا خلال الجولة التفقدية الهادفة إلى الاطمئنان على سير الامتحانات ومتابعة أحوال الطلبة في اليوم الثاني للامتحانات الذي وافق الاثنين 30/5/2016، ورافقه في الجولة: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. محمد الأغا رئيس شعبة الإرشاد التربوي بالمديرية.

ومن جانبه أوضح د. أبو علي أن الطلبة التزموا في لجانهم ليتم اختبارهم في الورقة الأولى من مبحث اللغة العربية لجميع الفروع، واستمع د. أبو علي والوفد المرافق من رؤساء اللجان إلى سير الامتحانات في لجانهم، وثمن د. أبو علي جهود رؤساء اللجان وجهود العاملين في امتحانات الثانوية العامة، كذلك تفقد د. أبو علي الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة واطمأن على أدائهم في الامتحان، مؤكداً أن المديرية وفرت كافة الاحتياجات اللوجستية والفنية الخاصة بتنفيذ الامتحان، وأولت اهتماماً للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم توفير الكتبة لـسبعة عشر متقدم ومتقدمة من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وحث د. أابو علي الطلبة على التركيز أثناء حل الأسئلة وتنظيم الإجابات، وتكثيف الجهود في الفترة الحالية حتى نحقق أفضل النتائج، متمنياً التوفيق والسداد لجميع الطلبة.

وشملت الجولة زيارة لجنة الشهيد محمود المبحوح _ بنين للفرع الشرعي، ولجنة الإسراء _ بنين لفرع العلوم الإنسانية، ولجنة حاتم الطائي _ بنات للفرع العلمي، ولجنة عبد القادر الحسيني _ بنات للفرع العلمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق