فعاليات المديرية

د. أبو ندا يشيد بأندية بصمة إبداع الصيفية في تعليم خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أشاد د. أحمد أبو ندا نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18/7/2017، بأندية بصمة إبداع الصيفية في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، جاء ذلك خلال جولته التفقدية للأندية، ورافقه خلال الجولة: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، ود. محمد أسامة عامر رئيس قسم المتابعة والإشراف المخبري بالوزارة، أ. ماجد لولو مدير دائرة المكتبات المدرسية، وم. أسماء أبو موسى رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. عبد الخالق الفرا رئيس قسم المكتبات المدرسية بالوزارة، وأ. فرج السرحي رئيس قسم المكتبة الالكترونية بالوزارة.

وأكد د. أبو ندا أن هذه الأندية تعبر عن إبداع طلبتنا، وتؤكد للجميع أن غزة تستحق الحياة ففيها من الإبداع والتحدي ما يجعلها تنافس شعوب ومجتمعات دول مستقلة وقائمة بذاتها، وأشاد د. أبو ندا بجهود القائمين على الأندية والمنشطين وكل من ساهم بإنجاح هذا العمل المتميز، وأبدى د. أبو ندى سعادته بإنجازات الطلبة ومشاريعهم وابتكاراتهم الصغيرة التي بدأت ترى النور.

ومن جانبه رحب أ. ماضي بالوفد، مؤكداً أن المديرية بكافة كوادرها تسعى دوماً لتبني وإنجاح كافة المشاريع الهادفة إلى صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته العلمية والعملية، وأشاد بجهود الوزارة التي تبنت هذا المشروع ونفذته ليتحقق حلم الطلبة في وجود أندية متخصصة ترعى مواهبهم واهتماماتهم.

تجدر الإشارة إلى أن المخيمات انطلقت صبيحة يوم السبت الموافق 15 يوليو وتستمر حتى 20 يوليو الجاري، وستتوج بمعرض يعرض فيه الطلبة إبداعاتهم ومشاريعهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو ندا يشيد بأندية بصمة إبداع الصيفية في تعليم خان يونس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق