فعاليات المديرية

د. أبو علي يهنئ د. صادق لتقلده عمادة الكلية الجامعية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

هنأ د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 28 /9/ 2017، د. محمد عاشور صادق لتقلده منصب عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، بحضور: نخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، وأ. محمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة، بالكلية.

وتحدث د. أبو علي عن سير العملية التعليمية في مدارس مديرية التربية والتعليم بخان يونس، منوهاً إلى أن المديرية تشرف على 44 مدرسة حكومية بالإضافة إلى مجموعة من المدارس قيد الإنشاء، مشيراً إلى أن المديرية تعمل برغم كل التحديات لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للمجتمع، مؤكداً على العلاقة الوثيقة بين مديرية تعليم خان يونس والجامعات والكليات بالمحافظة، وخاصة الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، مثمناً جهود الكلية في استضافتها للعديد من الدورات التدريبية وتنفيذها لمجموعة من البرامج المشتركة التي تخدم الطلبة والكوادر البشرية العاملة في المديرية والمدارس، وتمنى د. أبو علي استمرار التنسيق المشترك بين المديرية والكلية الجامعية، متمنياً التوفيق والسداد للعميد د. صادق.

ومن جانبه رحب د. صادق بالوفد، وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة، مؤكداً أن الكلية الجامعية تسعى لتقديم الخدمات التعليمية الأفضل على مستوى المنطقة ككلية تحتضن التعليم العالي الحكومي، مثمناً جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، موضحاً أنها من المديريات المتميزة التي يشار إليها بالبنان، وأكد د. صادق على أهمية استمرار التنسيق المشترك بين المؤسستين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق