فعاليات المديرية

د. أبو علي يناقش مع التشريعي الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

ناقش د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس 17/8/2017، مع نواب التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وحضر اللقاء: د. يونس الأسطل، وأ. يحيى موسى، وأ. يونس أبو دقة، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، وأ. محمد الأغا مدير مكتب نواب التشريعي.

وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهود نواب التشريعي ومتابعتهم الميدانية لكافة شؤون المجتمع وخاصة المسيرة التعليمية، وأطلع د. أبو علي النواب على إنجازات المديرية خلال العام الدراسي الماضي، وتحدث عن استعدادات المديرية وكافة كوادرها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكداً أن كافة الطواقم تعمل بجدٍ بالرغم من التهديدات بالتقاعد القسري للموظفين، وأشار د. أبو علي إلى أعداد المعلمين ومديري المدارس الذين قد يشملهم هذا القرار، موضحاً أن هذا الأمر سيحدث إرباكاً في الميدان، ونوه إلى وجود عدد لا بأس به من المعلمين المرضى، وأوضح أن هذا العام سيتم افتتاح مدرسة جديدة هي “مدرسة الصفوة” في منطقة قيزان أبو رشوان.

ومن جانبه ثمن الوفد جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، مؤكداً أن المديرية من المديريات المتميزة في محافظات غزة، وأوضح الوفد أن الزيارة تهدف إلى معرفة الوضع العام والاستماع إلى هموم المديريات واحتياجاتها، والعمل على حل الإشكاليات وتخطي التحديات التي تواجه العملية التعليمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق