فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرّم معلمين متقاعدين بمدرسة عبد الله أبو ستة (أ)

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 10/1/2017، معلمين متقاعدين بمدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية (أ) للبنين، بحضور: أ. سليمان شعت مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس، وأ. حسني شعت نائب مدير عام الرقابة الداخلية بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأ. جلال الشيخ عيد مدير مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وأ. سالم أبو عزيز نائب المدير، وأ. لطفي حمدان، وأ. محمود الحلاق، والهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة.

وفي كلمته رحب د. أبو علي الحضور، وشكر إدارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة التي تبين مدى التماسك بين الأسرة التعليمية في المدرسة، وأشاد د. أبو علي بجهود المعلمين المحتفى بهم في خدمة المسيرة التعليمية وتربية وتعليم الأجيال، مؤكداً أن مهنة التعليم هي مهنة رسالية وهي مهنة الأنبياء والرسل، وتمنى د. أبو علي للمعلمين المحتفى بهم حياة ملؤها الصحة والسعادة.

ومن جانبه شكر أ. أبو عزيز كل من شاركهم في هذا اللقاء، مشيراً إلى أن المعلمين قدما الكثير خلال مسيرتهم العملية.

وفي كلمته ثمن أ. حمدان جهود كل من شارك في التكريم، متمنياً أن يكون عمله في ميزان حسناته، موضحاً أن هذا التقاعد ما هو إلا سنة تعارف عليها الموظفين كل في عمله ولكن العطاء لن ينتهي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق